أخبار عاجلة
هيئة دعم وتشجيع الصحافة توقع اتفاقية الرعاية الصحية

هيئة دعم وتشجيع الصحافة توقع اتفاقية الرعاية الصحية

 

أسوة بباقي المؤسسات الحكومية والعاملة بالدولة الليبية..هيئة دعم وتشجيع الصحافة توقع اتفاقية الرعاية الصحية

كتبت/ فاطمة الثني

بحضور جمع من موظفي هيئة دعم وتشجيع الصحافة وموظفي صندوق الموازنة للرعاية الصحية والنفسية والاجتماعية وقع رئيس الهيئة السيد محمود أبوشيمة اتفاقية التوأمة للرعاية الصحية مع السيد جمعة بشير جمعة الشوشان رئيس مجلس الإدارة بصندوق الرعاية الصحية.
وفي كلمة للسيد أبوشيمة قال فيها: اليوم نحن هنا لتوقيع العقد المتبادل بين هيئة دعم وتشجيع الصحافة وصندوق الموازنة للرعاية الصحية والنفسية الاجتماعية لتقديم الرعاية الصحية لكل الكادر الوظيفي بالهيئة أسوة بباقي المؤسسات الحكومية والعاملة بالدولة الليبية ورحب السيد جمعة الشوشان بانضمام الهيئة إلى قائمة المؤسسات الرسمية وقال إن صندوق الموازنة للرعاية الصحية يوفر الرعاية الصحية للموظف ونقل الخدمات الطبية إليه في حال مرضه.
هذا الصندوق هو منظمة من منظمات المجتمع المدني غير الحكومية وقمنا بالتوأمة مع العديد من المؤسسات الحكومية كوزارة الصحة ووزارة الثقافة وبعض المؤسسات وهذا الصندوق ليس بديلا عن وزارة الصحة بل يعمل على توفير العلاج بالداخل والخارج وتوفير الدواء بأسعار تناسب القدرات المالية للمواطن الليبي وإغلاق الطريق أمام توافد الدواء من كل مكان دون رقيب أو حسيب.
وأضاف السيد خالد القرقني إلى القول: اليوم سوف نوقع عقد استثمار مع الهيئة بهدف الدخول في برنامج صحي مستقر يوفر الرعاية الصحية الشاملة ووقاية للموظف من الاستغلال.

عن afaf altaorghi

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: